الموقع الرسمي لقبيلة السادة البكارة

الموقع الرسمي لقبيلة السادة البكارة في العراق وخارج العراق نهتم بالعشائر والأنساب ومايتعلق بها من فضائل وخصال
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جمعة الدوار شيخ عشيرة البكارة في الموصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نزارالحسين

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 102
العمر : 38
الموقع : albgara.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: جمعة الدوار شيخ عشيرة البكارة في الموصل   2008-10-01, 6:32 pm

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

جمعة الدوار شيخ عشيرة البكارة في الموصل
يبشر العراقيين بيوم النصر القريب



· البيشمركة تنفذ تعليمات الموساد الصهيوني

· كل البنادق يجب ان توجه لقوات الاحتلال

· الموصل مدينة المقاومة وعشائرها ظهير للمجاهدين

· قتلى العدو تجاوزوا الخمسين الفاً في العراق

· الجيش العراقي الباسل هو عماد المقاومة البطلة

· لا مصالحة مع الاحتلال واذنابه وكل ما يشاع في هذا الجانب هو مسرحية

· اغتيال الرئيس صدام ومحكمة الانفال تحمل بصمات قوى اقليمية

· من حقنا طلب النجدة من اشقائنا.. لكن المقاومة عراقية بالمطلق

شبكة البصرة

هشام عودة – الصوت - عمان

قال رئيس عشيرة البكارة في العراق الشيخ جمعة الدوار ان عصابات البيشمركة وفيلق بدر وجيش المهدي تعمل بتوجيه مباشر من الموساد الصهيوني لاستهداف العقل والشخصية العراقية، مؤكداً ان مدينة الموصل تمثل حاضنة شعبية واسعة للمقاومة العراقية التي تتشكل من ابناء العشائر العربية ويقودها ضباط الجيش العراقي الباسل.

وحذر الدوار مما اسماه مجالس الصحوة طالباً من شيوخ العشائر ان ينتموا لوطنهم وتاريخهم، مشيراً ان ابناء العشائر العربية في الجنوب، ورثة ثورة العشرين، هم الذين بدأوا بالمقاومة وكبدوا قوات الاحتلال خسائر فادحة.

ويسخر شيخ عشيرة البكارة من الارقام التي تعلنها قوات الاحتلال عن خسائرها في العراق، مؤكداً ان قتلى العدو يزيدون على خمسين الف قتيل.

وفي الوقت الذي اعتبر ان من حق العراقيين طلب النجدة من اشقائهم العرب والمسلمين في مقاومة الاحتلال، فانه نفى وجود مقاتلين عرب في العراق، وان الذين يقاومون الاحتلال هم ابناء الرافدين.

جاء ذلك في حوار موسع مع الشيخ جمعة الدوار، فيما يلي نصه:-

حوار الشيخ جمعة الدوار

* كان للعشائر العربية في العراق دور بارز في اشتعال ثورة العشرين واستمرارها، كيف تنظرون الى دور العشائر اليوم في مقاومة الاحتلال؟.

- ارى ان ثورة العشرين كانت قائمة في ضمير العراقيين منذ الايام الاولى للاحتلال الامريكي الغاشم عندما ثارت ثائرة العراقيين، وعلى الجميع ان يعرف ان العشائر العربية في العراق قد دفعت بابنائها الى صفوف الجيش العراقي الباسل، الذي تتشكل اليوم من عناصره المقاومة البطلة وفصائل المجاهدين، وشكلت العشائر العراقية الاسناد والظهير للمقاومة الباسلة وفصائل المجاهدين كافة، والعشائر العراقية تسهم اليوم بشكل واضح في هذه الثورة حيث اخذت على عاتقها مسؤولية تحرير العراق من المحتلين الانجاس واذنابهم مهما كلفها ذلك من ثمن.



* باعتبارك احد شيوخ عشائر الموصل.. كيف تصف لنا الوضع في هذه المدينة ومحيطها؟.

- الموصل تمثل الرأس بالنسبة للعراق، وقد تكالبت عليها كل قوى الشر من المحتلين والشعوبيين والدخلاء من اعداء الامة، واعداء وحدة العراق، واستجمعوا كل قوتهم لالحاق الاذى بالموصل، لكنهم فوجئوا باصالة اهلها الذين انتخوا وثاروا دفاعاً عن مدينتهم وعن عمقهم الوطني والتاريخي، تجسيداً لمآثر اجدادهم الوطنية بالدفاع عن الوطن والعقيدة، فكانوا بالمرصاد لهذه الفئات الضالة والقوى المحتلة التي كبدوها افدح الخسائر ولقنوها درساً لن تنساه، لكن قوات الاحتلال لديها امكانيات كبيرة في التضليل الاعلامي والتعتيم على نشاطات اهل الموصل المتمثلة بما تقوم به المقاومة وفصائل المجاهدين بكل تشكيلاتها، وفي المقدمة منها في الدعم والاسناد تقف العشائر العربية الاصيلة.



* هل يعني ذلك ان مدينة الموصل تمثل حاضنة شعبية واسعة للمقاومة؟.

- هذا اكيد، ولا يمكن الشك فيه او الاختلاف عليه، فعمليات المقاومة معروفة جيداً لابناء المدينة وعشائرها، وهؤلاء يمثلون السند والظهير للمقاومة بكل فصائلها، وهم اذ يمارسون ذلك فانما يعبرون عن نهجهم العربي الاسلامي الذي تربوا عليه.



* كيف تستقبلون كعراقيين باعتباركم شهود عيان البيانات العسكرية الامريكية التي تشير ان عدد قتلاها في العراق لم يتجاوز اربعة الاف جندي؟.

- انهم يمتهنون الكذب، ونحن كعراقيين نعرف الحقيقة جيداً لاننا صانعوها وشهودها، واستطيع ان اؤكد لك وللقراء الكرام بان عدد قتلى جيش الاحتلال الامريكي في العراق قد تجاوز الخمسين الف قتيل، بفعل ضربات المقاومة وفصائل المجاهدين.



* كيف تنظرون الى هيئة علماء المسلمين والشيخ حارث الضاري، وما هي علاقتكم بمشروعها السياسي؟.

- استطيع القول هنا بكل ثقة ان هيئة علماء المسلمين والشيخ حارث الضاري لا يمثلان العرب السنة في العراق، بل تحولا الى مرجعية وطنية عليا لكل العراقيين، وليسا محسوبين على فئة او طائفة.

لكن ما يدعو للاسف ان احمد عبد الغفور رئيس ديوان الوقف السني يقوم بالتنسيق مع الحزب اللااسلامي باستقدام عناصر تحت اسم مجلس صحوة الاعظمية، باسناد قوات الاحتلال ودعمها للهجوم على منطقة الاعظمية وافتعال الازمات فيها واعتقال ابنائها واغتيال العديد منهم، لان الحزب واحمد عبد الغفور اعطوا وعداً لاسيادهم الامريكان بتصفية رجال المقاومة وتدمير المناطق التي تدعمهم وتحتضنهم. حيث ان هذا الحزب اللا اسلامي هو الذي اسهم بتمكين الامريكيين واسنادهم والمتسبب مع غازي الياور بتدمير الفلوجة، وهو الذي خان الشعب العراقي بموافقته على الدستور الذي صممه الاحتلال وهو طرف في كل مشاريع التجزئة والتقسيم والطائفية والفدرالية التي تهدد وحدة العراق.



* هل لك ان توضح لنا طبيعة الدور الذي تقوم به ميليشيات البيشمركة في مدينة الموصل؟.

- البيشمركة وعناصر فيلق بدر وعناصر جيش المهدي وعناصر مغاوير الداخلية وفرقة الاغتيالات الخاصة المرتبطة بقوات الاحتلال الامريكي كلها تعمل بالتنسيق مع مكتب الموساد "الاسرائيلي" لاستهداف الشخصيات الوطنية، حيث اغتالوا عدداً من رموز المدينة ووجهائها البارزين، واذكر منهم الشيخ غازي الحنش امير عشائر طي، والشيخ غانم السبعاوي شيخ عشيرة السبعاويين والشيخ محمد جاسم الكعود شيخ عشائر عبادة، والشيخ محمد خليفة شيخ عشيرة اسنان، والدكتور المناضل نجم العراقي وكثير غيرهم من شخصيات الموصل الوطنية والعشائرية والكفاءات العلمية والقادة العسكريين وخاصة الطيارين منهم، وعلماء الدين، هؤلاء جميعاً تأكد لدينا ان تلك التشكيلات المذكورة اعلاه وبتوجيه من الموساد، قاموا باغتيالهم.

وقد اطلعنا قبل ايام على قائمة جديدة تضم خمسمائة اسم جميعهم من ابناء جيشنا الباسل الذين شاركوا في الدفاع عن العراق ايام العدوان الايراني، بهدف تصفيتهم من قبل تلك التشكيلات التي الحقت اضراراً بالموصل واهلها، حيث يقوم افرادها بالمداهمة والاغتيال والسلب والنهب والتخريب، ويحاولون الصاق هذه الافعال الدنيئة بالمقاومة والمجاهدين، حيث يعرف كل ابناء الموصل انهم ابرياء منها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.haska.yoo7.com
نزارالحسين

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 102
العمر : 38
الموقع : albgara.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: جمعة الدوار شيخ عشيرة البكارة في الموصل   2008-10-01, 6:33 pm

* نسمع بين فترة واخرى حديثاً حول ما يسمى بالمصالحة الوطنية، كيف تفهمون المصالحة وكيف تتعاملون مع هذه الطروحات؟.

- يجب ان يعرف الجميع انه لا يمكن اجراء مصالحة مع الاحتلال واذنابه، هذه من ثوابتنا، لكننا نفهم مناداتهم بما يسمى بالمصالحة الوطنية بانها لا تعدو اكثر من مسرحية او تمثيلية لا اكثر، لا وجود لمصالحة مع هؤلاء الذين هم اذناب الاحتلال، فقد تربوا في مطابخ واشنطن ولندن وكانوا يتسولون في تلك الشوارع، ولا يعرفون معنى القيادة او تولي المسؤولية، وقد تعمدت قوى الاحتلال العمل على اذلال العراق والعراقيين وابناء الامة من خلال تولي هؤلاء لمسؤولية العراق، وهذه جريمة اخرى تضاف الى جرائم الاحتلال، فقد مزقوا البلاد ونهبوها وقتلوا الشعب وزرعوا الفتنة في ارض العراق. وهؤلاء لا دين ولا هوية ولا مبدأ ولا عقيدة لهم.

اذن عن اية مصالحة يتحدثون، هم يتنازعون على المناصب وسرقة العراق، ويذهبون للاعلان بين فترة واخرى بان هناك مشروعاً للمصالحة الوطنية، وهنا احب ان اؤكد بان الذين يدعون انهم يمثلون ابناء السنة في الحكومة التي نصبها الاحتلال، او الذين يمثلون ابناء الشيعة، هؤلاء عملاء ولا يمثلون احداً.

عملية المصالحة كما نفهمها تقوم على ازالة كل ما جاء به الاحتلال، لان كل ما بني على باطل هو باطل.



* كيف تنظرون الى تصاعد النفوذ الايراني في العراق؟.

- علينا ان نعترف ان هذا هو الاحتلال الحقيقي للعراق، فالولايات المتحدة الامريكية هي التي سهلت تصاعد النفوذ الايراني في العراق، لانه يخدم مصالح الطرفين، وما يشاع عن خلافات في وسائل الاعلام بين امريكا وايران هو للتغطية، فالعلاقة بينهما يسودها الغزل، وهما متفقتان على تقسيم العراق وهدر ثرواته وتدميره، الادارة الامريكية وجدت ضالتها في المكونات السياسية المرتبطة بايران لتنفيذ مخططها الذي بدأ بحل الجيش العراقي ولن يقف عن حدود تقسيم العراق.

ان ايران وحكومة المالكي لن تجدا فرصة ذهبية لتنفيذ مخططهما في العراق، مثل هذه الفرصة التي يوفرها الاحتلال الامريكي، فهما مشتركان بالجريمة ذاتها، ويعرف العراق ان اليد التي تبطش بهم الآن هي اليد الفارسية، التي تلاحق ابناء القوات المسلحة وكل الشرفاء من ابناء العراق.

وما مهزلة محكمة الدجيل اللعينة وامتداداتها حتى يومنا هذا، الا ثمرة هذا النفوذ الفارسي الذي يستهدف العراق ووحدته ودوره الوطني والقومي، وكان ذلك واضحاً من خلال دورها في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد المجاهد صدام حسين، الذي جسد بكبريائه شخصية عمر المختار في هذا العصر.

ومعروف جيداً ان ايران هي التي قامت بارتكاب جريمة حلبجة، وتقوم الآن بالتعاون مع قوى الاحتلال بمحاولة الصاق الجريمة بالجيش العراقي من اجل اغتيال قادته الافذاذ، وفي المقدمة منهم علي حسن المجيد وحسين رشيد وسلطان هاشم احمد.



* هل تعتقد ان المقاومة قادرة على ملء الفراغ في حالة هزيمة قوات الاحتلال وادنابها؟.

- نحن عندما نقول المقاومة فاننا نعني الجيش العراقي الباسل، وهو الذي يقوم بالدور الفاعل في مقاومة الاحتلال والدفاع عن وحدة العراق وعروبته، وهو مستعد لملء اي فراغ يمكن ان ينجم في حال هروب قوات الاحتلال.

ونحن كعراقيين لم نضع سقفاً زمنياً ولم نحدد وقتاً بعينه لتحرير وطننا، الا اننا متأكدون ان هذا اليوم بات قريباً، وقد عاهدنا الله على الجهاد بكل ما نملك من اجل حرية العراق وسيادته.



* يسعى الاحتلال الامريكي ووسائل الاعلام المرتبطة به الى تصوير المقاومة، بانها مقاومة سنية، كيف ترد على هذه الادعاءات؟.

- لا بد من التأكيد في البداية ان اخوتنا العرب الشيعة، في وسط العراق وجنوبه، هم جزء منا، ونحن جزء منهم، فكلانا يشكل الشعب العراقي.

وما تعرفه قوات الاحتلال واذنابها، ان اخوتنا العرب الشيعة، ابناء ثورة العشرين، سبقونا في التصدي لقوات الاحتلال الامريكي البريطاني، وقادوا المقاومة الباسلة قبلنا، لكن الاحتلال واذنابه يحاولون التكتم على هذه الحقيقة.

واؤكد هنا ان حالة التنسيق والتواصل بين عشائر جنوب العراق ووسطه وشماله لم تنقطع، ونحن واياهم لا نستعمل مصطلحات الشيعة والسنة، بل نقول عرب الشمال وعرب الوسط وعرب الجنوب، ولا توجد عشيرة عربية في العراق الا ولها امتدادات في كل مساحة الوطن.

ان الذين يتعاملون مع الاحتلال من هذه الطائفة او تلك، لا يمثلون الا انفسهم، ونحن جميعاً شركاء في هذا الوطن، وشركاء في حمايته والدفاع عنه.



* باعتبارك العشائر احد ابرز شيوخ العشائر العربية في الموصل، ماذا تقول لشيوخ العشائر العراقية في مختلف المحافظات؟.

- نحن شيوخ في العراق حريصون على الدم العراقي ونأسف على كل قطرة دم تراق من ابناء شعبنا، واطالب ابناءنا في المقاومة وفصائل المجاهدين ومكونات الشرطة ومن معهم، ان يوجهوا بنادقهم للاحتلال فقط، وان يتعاونوا معاً من اجل تقريب يوم النصر والتحرير، لكي يسجلوا بصمة وطنية في سجلهم.

وعبر منبركم فاننا نناشدهم جميعاً ان تتضافر جهودهم لطرد المحتل من بلادنا، الذي يزرع نار الفتنة فيها بين ابناء الشعب الواحد، وان الاحتلال هو من يتحمل مسؤولية مقتل اي مواطن عراقي.

كما اناشد الاخوة شيوخ العشائر، ممن قد تعرض على بعضهم مغريات الاحتلال، ان يحافظوا على تاريخ ابائهم واجدادهم وان يرحموا اعقابهم بترك بصمة وطنية في تاريخهم، بحيث لا يأتي اليوم الذي يعض فيه هؤلاء ندماً على تعاونهم مع المحتلين، ويلعن فيه الاعقاب اباءهم واجدادهم الذين تورطوا في نجاسة الاحتلال، حين جعلوا من انفسهم عملاء له. واناشدهم مرة اخرى ان ينتموا لعشائرهم ويقفوا وقفة وطنية جهادية في مواجهة اهداف الاحتلال.



* يتحدث الامريكيون وعملاؤهم عن تسلل المجاهدين العرب من سورية وبعض دول الجوار، باعتبارك شاهد عيان ماذا تقول في هذه الادعاءات؟.

- معروف للجميع ان قوات الغزو والاحتلال الامريكي قامت باستدعاء كل قوى الشر في العالم للعدوان على بلدنا، دون وجه حق، وعاثوا قتلاً وتخريباً وتدميراً ونهباً في كل ارض العراق، وبالمقابل اليس من حق العراقيين استفزاع اشقائهم في العروبة والدين لمساندتهم ومناصرتهم.

لكنني هنا اؤكد ان مجاهداً واحداً لم يأت الينا عبر الحدود السورية او غيرها اطلاقاً، لان بلاد الرافدين مليئة بالمجاهدين منذ ايام القائد المجاهد الشهيد صدام حسين، وعندما تنزف قطرة دم واحدة من مجاهد على ارض الرافدين، ينبت باذن الله عشرون مجاهداً، من ابناء العراق وليس من القادمين من خلف الحدود.



* يشيع اعداء العراق ان هناك خلافات بين فصائل المقاومة في العراق، ماذا تقول في ذلك؟

- هذا كذب وادعاء، فالمحتلون ديدنهم الكذب، ومن الواضح ان هناك تنسيقاً وتعاوناً كبيرين بين جميع فصائل المقاومة والمجاهدين، وان ما يشاع عن خلافات المقاومة والمجاهدين، وان ما يشاع عن خلافات وصدامات، تقف وراءها قوات الاحتلال والهدف منها اضعاف نشاط المقاومة والحد من انتشارها.

واؤكد هنا ان جميع عمليات الاغتيال والخطف لعلماء العراق وشيوخه وقادته العسكريين تقوم بها عناصر فرقة الاغتيالات المرتبطة مباشرة بقوات الاحتلال.

شبكة البصرة

الاثنين 23 ذو القعدة 1428 / 3 كانون الاول 2007
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.haska.yoo7.com
خليل المعيشي



ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: جمعة الدوار شيخ عشيرة البكارة في الموصل   2008-10-06, 2:44 am

ونعم بالشيخ الدوار كفووو وما قصررر

الله ينصره وينصر كل اخوانا بالعراق


مشكورر على الموضوع الجميل


تحياتي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نزارالحسين

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 102
العمر : 38
الموقع : albgara.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: جمعة الدوار شيخ عشيرة البكارة في الموصل   2008-10-12, 5:19 pm

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
نموذج الغيرة والوطنية
الشيخ جمعة الدوار رئيس عشائر البكارة في الموصل
شبكة المنصور
ابو قتيبة السامرائي
تابعت لقاء السيد جمعة الدوار شيخ عشيرة البكارة في موصل الفداء موصل الشرف والكرامة موصل الجهاد ضد المحتل الغازي والعملاء الاراذل الذين باعو الارض والعرض ممن لاشرف ولا كرامة لهم.
ان هذا النموذج من العراقيين الغيارى يستحق كل تقدير واحترام من شعب العراق وسيسجل التاريخ لهذا الرمز الوطني باحرف من نور لما يتمتع به من جرأة في قول الحق والدفاع عن شرفه وعرضه .
انني اكن له كل الاحترام والتقدير كمواطن عراقي.
كل امل ان ابناء العراق العظيم ان يحذوا حذو هذا النموج الخير الوطني وخاصة ابناء العشائر العراقية والعربية ونداء الى اللذين انحدروا الى مستوى الرذيلة وارتموا في احضان المحتل من شيوخ عشائر وعلماء دين ووجهاء لقاء ثمن بخس دراهم معدودات ان يعودو الى طريق الصواب لان التاريخ لايرحم.
ايها العراقييون الشرفاء ايها المقاومون الابطال ان العراق امانة في اعناقكم فصونوا الامانة واحفظوا وحافظوا على شرفكم وشرف العراق والعراقيين.
الموت للعملاء كل العملاء الخونة ممن استخدمهم المحتل واذنابه الخونة بمسميات عديدة ومنها (الصحوة) التي طبل وهرج لها المحتل وعملاءه الخونة.
عاش العراق العظيم وشعبه الكريم
عاشت المقاومة الوطنية الباسلة
المجد والخلود لشهدائنا الابرار وعلى راسهم سيد الشهداء صدام حسين رحمه الله
شبكة المنصور
الاحد / 29 ذو القعدة 1428 هـ الموافق 09 / كانون الأول /
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.haska.yoo7.com
نزارالحسين

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 102
العمر : 38
الموقع : albgara.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: جمعة الدوار شيخ عشيرة البكارة في الموصل   2008-10-12, 5:19 pm

عمان – شبكة أخبار العراق

أكد الشيخ جمعة الدوار شيخ عشائر البكارة في العراق ان محافظة الانبار قلعة الصمود والمقاومة وعشائرها لقنت قوات الاحتلال دروسا في التضحية والفداء والدفاع عن ارض العراق وقال في مقابلة مع قناة الجزيرة ان الإدارة الأمريكية وقواتها المحتلة تسعى لزرع الفتنة بين عشائر العراق العربية من خلال إذكاء نار الفتنة الطائفية لإضعاف المقاومة عند أبناءها. وأوضح ان العشائر العربية السنية والشيعية هي قاعدة المقاومة ومجالها الرحب في الإسناد والدعم والحاضنة الأساسية للمقاومين للاحتلال.

واتهم رئيس عشيرة البكارة القوات الأمريكية بالوقوف وراء مقتل رئيس مجلس صحوة الانبار أبو ريشة بعد ان استدرجوه ونصبوا له فخا لإذكاء نار الفتنة وإحداث الفرقة بينهم وأوضح ان عشائر الانبار عشائر وطنية ترفض الاحتلال وتاريخها على مدى العقود الماضية شاهد على ذلك خصوصا دورها في ثورة العشرين ضد الاحتلال البريطاني وكشف ان العشائر العربية في جنوب ووسط وغرب العراق هي حاضنة وساندة لفصائل المقاومة العراقية التي تسعى لتحرير العراق من الاحتلال وعملائه.

وطالب الشيخ جمعة الدوار شيخ عشائر البكارة الإدارة الأمريكية ورئيسها بوش الاعتذار للشعب العراقي وتعويضه عن الجرائم والمآسي التي سببها الغزو الأمريكي للعراق الذي حول العراق إلى بلد منكوب ومقطع الأوصال .

وأضاف إن الاحتلال الأمريكي يحاول تحميل النظام السابق ما يشهده العراق غير إن ما يجري للعراق من قتل وتدمير ونهب وسرقة هي من نتائج الغزو الأمريكي.

وقال ان إقامة علاقات صداقة بين الشعب العراقي والإدارة الأمريكية يتطلب اعترافا أمريكيا بالجرائم التي حدثت بالعراق وليس الإصرار على استمرار الاحتلال واعتقال أحرار العراق وتعذيبهم في أقبية السجون والمعتقلات.

ودعا العشائر العربية الى مقاومة الاحتلال الأمريكي ورفض التعاون مع الاحتلال وعملائه لتجسيد روح المقاومة للعشائر العربية التي أظهرت بطولات نادرة في مقاومة المحتل والتمسك بالأرض والمشروع الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.haska.yoo7.com
 
جمعة الدوار شيخ عشيرة البكارة في الموصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمي لقبيلة السادة البكارة :: تتكون قبيلة السادة البكارة من مجموعة عشائر وأفخاذ وهي :: البو حسن-
انتقل الى: